شخصيات

من هي شخصية الكوبرا في انت مين

من هي شخصية الكوبرا في انت مين

من هي شخصية الكوبرا في You Who، The Masked Singer، برنامج عربي يحاكي العرض الأجنبي، The Masked Singer، والذي يضم مجموعة من المشاهير يرتدون زي قناع أو شخصية ويتنافسون في الغناء. ما الذي يثير الجدل حول الشخصيات ومن هم؟ مع وصول العرض إلى الحلقة التاسعة من هذا الموسم، وبالتالي تزداد رغبة الجمهور، حلقة بعد حلقة، وفي هذا المقال سنتطرق إلى مجموعة من الخيارات حول شخصية كوبرا في برنامج You Main، والمتوقع الاحتمالات.حول هذا الموضوع. .

رسوم شخصية في من أنت

برنامج You Who الذي عرض على MBC حظي مؤخرًا باهتمام كبير بين العرب، وفي يوم الأربعاء الماضي ظهرت الحلقة التي بثت شخصية الكوبرا على You Maine، وهي غير معروفة من تكون، لكن تم التكهن بإمكانية ذلك. واحد. من هذه الشخصيات المشهورة، حيث يقول البعض أنها الفنان رامز جلال، والبعض الآخر يقول إنها قد تكون الفنان إيهاب توفيق، والبعض يقول أن محمد رمضان، والبعض، وخاصة بعض المحلفين في العرض، يتكهنون بأنه قد يكون المصري. الفنان والصحفي وائل منصور، قدم شواهد مختلفة على ذلك.

شخصية كوبرا تحلل من أنت

من أبرزها تخمينات مختلفة جاءت من لجنة التحكيم في العرض، خاصة من المحلف سارين عبد النور، بأنه قد يكون صاحب شخصية الكوبرا في يو مين، الفنان المصري وائل منصور، لأسباب عديدة منها

  • تظهر صورة في بداية فيديو التوأم ويقال إن وائل منصور توأم.
  • ظهور صورة للمكالمات الهاتفية الواردة، وهذا يؤكد أن وائل من مدينة صور كمقدم لبرنامج إذاعي.
  • دليل آخر على أنه منصور هو ظهور الكوبرا في دليل الفيديو مع مجموعة من الأشخاص وهم في الصحراء، حيث شارك منصور في البرنامج التجريبي مع أربع محطات عربية أخرى.
  • ونشر الإعلامي وائل منصور، ظهر الأربعاء، أي قبل بدء الحلقة، صورة كوبرا على صفحته.

مع كل هذه الأدلة يرجح أن يكون وائل منصور هو صاحب شخصية الكوبرا بنسبة 90٪، ونحن ننتظر الحلقة لمعرفة من هو صاحب الشخصية.

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على جميع المشاهير الذين يشاركون في برنامج You Are Who أن يلتزموا الصمت حيال حقيقة شخصياتهم وعدم توضيحها، وفي الحلقة سنرى القادة الذين هم صاحب شخصية الكوبرا في You Maine. لظهور شخصية الكوبرا في الحلقة السابعة من هذا العرض. ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع تويتر “انظري من هي شخصية الكوبرا” وتفاعل معها المعجبون وأخذوا تخمينهم لمقابلتها، فمن برأيك هي؟

السابق
اشكال الهطول الصلب للصف الخامس
التالي
ماذا تعلمت من الافلام

اترك تعليقاً