شخصيات

من هي والدة لقمان سليم

من هي والدة لقمان سليم

بعد مقتل الناشط السياسي لقمان سليم، دخلت والدته على الإنترنت لإدانة هذا العمل الشنيع ووصفته في جملة واحدة وهي “ذبحوني. تبعنا الحوار الخاص الذي أذاه صوت بيروت مع والدة لقمان السيد، والذي عبر فيه عن مشاعر الحزن والخوف فيها، ولمعرفة من هي والدة لقمان سليم.

والدة لقمان سليم

هي سلمى سالم، والدة الناشط السياسي لقمان سليم، الذي اغتيل في ظروف غامضة، وهو مسؤول كبير في حزب الله اللبناني. هو رجل مثقف يكتب ويحلل .. نعم .. أم أنانية ترفض ترك طفلها .. ولكن إذا كان القتلة يفكرون في بلادهم .. عندما فعلوا ما فعلوه “، وتفاعل معها العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وكأنها أم تندب الانفصال عن ابنها.

وقالت والدة لقمان في تعليق على جريمة القتل “لقد ذبحوني. لأن لقمان كان ابني وصديقي وشريكي في التفكير والقراءة والمناقشة.

دافع مقتل لقمان سليم

وكشفت الصحافية منى العلمي، الخميس، عن الدافع وراء مقتل لقمان سليم، مشيرة إلى أنها اجتمعت قبل أيام بسليم، كشفت فيه أنها رتبت انشقاق مسؤول كبير في حزب الله اللبناني. .

وفي باقي التفاصيل، أوضح العلمي من خلال مقال نشرته قناة العربية باللغة الإنجليزية أن ما قتل سليم لم يكن انتقاده لـ “حزب الله”، بل ذهب بعيداً في الكشف عن النسيج الداخلي للحزب ومجمعاته. في البلاد. منطقة.

من خلال ما ورد في ثنايا هذا المقال سنتعرف من هي والدة لقمان سليم، بالإضافة إلى عرضنا للحوار الذي دار مع لا فوز دي بيروت حول مقتل نجلها الناشط لقمان سليم والحقيقي. الأسباب التي دفعت الطرف وراء مقتل نجله.

السابق
من أول مولود للأنصار بعد الهجرة
التالي
طريقة تفعيل بطاقة اكتساب العثيم بدل فاقد 2021

اترك تعليقاً