منوعات

نتائج النيابة العامة ملازم تحقيق 1442

نتائج النيابة العامة ملازم تحقيق 1442

يرغب المتقدمون لشغل مناصب النيابة العامة في معرفة نتائج التحقيق 1442 من ملازم النيابة العامة لمعرفة ما إذا تم قبولهم أم لا، بعد إغلاق الطلب قبل عدة أيام، تمهيدًا للقبول في المرحلة التالية.عمل إذا قبول مقدم الطلب مبدئيًا أو محاولة البحث عن وظيفة أخرى إذا تم رفضه لعدم توفر الشروط المطلوبة للوظيفة.

منصب ملازم باحث

أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية مطلع عام 2021 عن توافر عدة شواغر لملء منصب في مختلف مناطق المملكة، ويعتبر منصب ملازم أول محقق أول منصب للأشخاص الذين ينضمون لهيئة التحقيق. يتم تعيينها ومقاضاتها، ثم ترقى تدريجياً إلى منصب محقق ورئيس قسم التحقيق. مهمة الملازم هي التحقيق في الجرائم المرتكبة داخل المملكة العربية السعودية والمخالفة للأنظمة والأنظمة المعمول بها داخل المملكة، وتقديم المتهمين للمحاكمة لإدانتهم أو تبرئتهم حسب الظروف. اشترطت النيابة العامة أن يكون المتقدمون لهذه الوظائف حاصلين على الأقل على درجة البكالوريوس في التخصصات الشرعية أو من إحدى جامعات المملكة العربية السعودية، أو اعتماد مؤهل أكاديمي من الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية في حالة وجودهم. الحصول على الدرجة. . من الخارج.

نتائج تحقيق النيابة العامة ملازم 1442

توقف مواطنو المملكة العربية السعودية عن استقبال طلبات المتقدمين لوظيفة ملازم إرشاد في النيابة العامة يوم السبت 25 جمادى الأولى 1442 هـ الموافق 9 يناير 2021 م. بعد ذلك، بدأت مرحلة تصنيف وتحديد الطلبات. يستثنى من استوفى شروط التقديم وغير قادر على استيفائها، فتصل المرحلة التالية من التوظيف وهي الإعلان عن المتقدمين المقبولين في البداية الذين يتم مقارنتهم ببعضهم البعض في المراحل التالية مثل المقابلات الشخصية والنفسية. والفحوصات الطبية، من بين أمور أخرى. وحتى الآن، لم تعلن النيابة العامة عن القبول المبدئي لمنصب ملازم أول، ومن المتوقع الإعلان في الأيام القليلة المقبلة.

رابط الاستشارات الخاصة بمناصب النيابة العامة للرجال والنساء 1442

تعلن النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن المقبولين في وظيفة ملازم إرشادي عبر موقع النيابة العامة، والذي يتم من خلاله الكشف عن تفاصيل المقبولين مبدئيًا، وتحديد المواعيد المقررة لإجراء مقابلاتهم الشخصية. بالإضافة إلى إبلاغ القبول من خلال التواصل معهم أو بإرسال رسائل نصية مختصرة، يمكنهم الذهاب إلى موقع النيابة للتحقق من إعلان القبول. وتجدر الإشارة إلى أن القبول المبدئي لا يعني الالتحاق بالوظيفة، ولكن هناك مراحل أخرى من التصفية بين المتقدمين. يتم اختيار من يستطيع اجتياز جميع مراحل العمل لاختيار أفضل العناصر وأكثرها تأهيلا للانضمام إلى هذه الوظيفة المهمة.

وهنا توصلنا إلى ختام المقال. ومن خلاله تعرفنا على نتائج النيابة العامة المحقق الملازم 1442، كما تعرفنا على الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للوظيفة، وطبيعة عمل منتسبيها. .

السابق
التعلم المدمج : تعريفه، أهدافه ومميزاته وعيوبه وأنواعه
التالي
فيحان ابن الصحراء اسمه الحقيقي

اترك تعليقاً