العناية بالبشرة

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب

الوصفات الطبيعية لتكثيف الحواجب السميكة والكثيفة هي من بين الأشياء التي تنظر إليها الفتيات والنساء وتنظر إليها، حيث يعاني معظمهن من قلة سماكة الحاجب وتساقط الشعر، وتعتبر الحواجب من أهم مظاهر الجمال لدى الفتيات يلجأ إلى

لذلك اقترحنا تقديم سلسلة من الوصفات الطبيعية التي يمكننا من خلالها العمل على زيادة سماكة الحاجبين، وتجدر الإشارة إلى أنه من الضروري أولاً معرفة سبب تساقط الشعر والذي يمكن أن يكون نتيجة نظام غذائي غير لائق، مثل: الأمراض الجلدية المعرضة، الشيخوخة أو العوامل الوراثية، إلخ.

وصفة زيت الخروع لتكثيف الحواجب

يعتبر زيت الخروع من أهم الزيوت الطبيعية التي تدخل في العديد من العلاجات والوصفات الطبيعية التي تساعد على زيادة كثافة الشعر، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة التي تغذي بصيلات الشعر، وكذلك مضادات الأكسدة التي تساعد على مقاومة الشيخوخة المبكرة، لذلك يزداد عدد البصيلات. يحسن قوة الشعر والدورة الدموية.

يستخدم زيت الخروع عن طريق غمس قطعة قطن في كمية من زيت الخروع وتدليكها في الحاجبين وتدليكها برفق لمدة 3 دقائق وتركها على الحاجبين لمدة نصف ساعة تقريباً ويفضل أن يكون ذلك طوال الليل. ثم اشطفيه بالماء الفاتر وكرري العملية يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

وصفة زيت الزيتون

زيت الزيتون من الزيوت الغنية بفيتامين هـ، ويتم استخدامه عن طريق تدليك الحاجبين لمدة 5 دقائق، وتركه طوال الليل، وشطفه بالماء الدافئ في الصباح، ويمكن خلط زيت الزيتون بالعسل والماء الدافئ. اتركي الحاجبين لمدة نصف ساعة للحصول على أفضل النتائج. استخدم الوصفة يوميًا وستلاحظ فرقًا لأسابيع قادمة.

السابق
أضع علامة صح أمام الصفات التي يتحلى بها عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما
التالي
tawjihi jo: موعد إستعلامات نتائج التوجيهي التكميلي 2021 رابط وزارة التربية

اترك تعليقاً