انترنت و كمبيوتر

يمكن رؤية سطح المكتب بشكل سريع دون اغلاق الملفات عن طريق

يمكن رؤية سطح المكتب بشكل سريع دون اغلاق الملفات عن طريق

يمكن رؤية سطح المكتب بشكل سريع دون اغلاق الملفات عن طريق:

عند بدء تشغيل Windows لأول مرة ، يتم تحميله على سطح المكتب . ومع ذلك ، عند فتح الملفات والبرامج على الكمبيوتر ، يصبح مخفيًا. لحسن الحظ ، هناك طرق مختلفة للعودة إلى سطح المكتب دون إغلاق أي من برامجك المفتوحة. لقد أدرجنا جميع الطرق المختلفة أدناه بالترتيب الذي نجده أسهل. والان اليكم اجابة يمكن رؤية سطح المكتب بشكل سريع دون اغلاق الملفات عن طريق … ؟

يمكن رؤية سطح المكتب بشكل سريع دون اغلاق الملفات عن طريق مفاتيح اختصار سطح المكتب

اضغط على مفتاح Windows و D في أي وقت للوصول إلى سطح مكتب Windows. اضغط على المفاتيح نفسها مرة أخرى لاستعادة النوافذ المخفية. اضغط على مفتاح ويندوز + M ل لحد من كافة البرامج المفتوحة. التراجع عن النوافذ المصغرة، اضغط على مفاتيح ويندوز مفتاح + شيفت + M .

يمكن رؤية سطح المكتب بشكل سريع دون اغلاق الملفات عن طريق ايرو بيك

ايرو بيك .. إذا كنت تستخدم Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 ، فهناك ميزة تسمى Aero peek . لاستخدام نظرة خاطفة Aero ، حرك مؤشر الماوس إلى الزاوية اليمنى السفلية من شريط المهام ، وانقر فوق علامة التبويب. بمجرد الانتهاء من سطح المكتب ، يمكنك تكرار هذه الخطوات لاستعادة النوافذ المفتوحة.

يمكن رؤية سطح المكتب بشكل سريع دون اغلاق الملفات عن طريق القيام بتصغير كل النوافذ المفتوحة

يمكنك أيضًا تصغير كل النوافذ المفتوحة للوصول إلى سطح المكتب. إذا كانت لديك نافذة واحدة أو نافذتين فقط مفتوحة ، فقد يكون تصغير النافذة هو الحل الأسرع. ومع ذلك ، إذا كانت لديك عدة نوافذ مفتوحة ، نقترح استخدام أحد الاقتراحات المذكورة سابقًا.

السابق
لحساب مجموع عدة قيم رقمية تستخدم الدالة
التالي
كيف اعرف اللاب توب ويندوز كم

اترك تعليقاً