معلومات عامة

ارتداء خاتم الفضة في الاصبع الصغير يمكن أن يفعل المعجزات

ارتداء خاتم الفضة في الاصبع الصغير يمكن أن يفعل المعجزات

وفقا لعلم الفلك المعروف باسم “فيديك”، إن الفضة تشير إلي كوكب المشتري والقمر، وتحدث توازن بين المياه والكافيين في الجسم. ويعتقد علماء الفلك أن الفضة تجلب الحظ الجيد لحاملها، باﻹضافة إلي الكثير من الجمال والسعادة في الحياة.

وموخرا أشار العلماء إلي وجود دلالات وعجائب لحاملي خاتم فضة بأصبع الخنصر، ومن أهم هذه الدلالات علي التوالي:

1- جلب فوائد كوكب المشتري والقمر
وفقا لتصريحات علماء الفلك إن الفضة هي أكثر المعادن فعالية لجلب الفوائد الكاملة من كوكب المشتري والقمر،كما أنها تنظف جميع السموم من جسدك وتمنحك فوائد صحية كثيرة.

2-جلب تأملات إيجابية في الحياة
من المعروف إننا نقوم باستخدام الفضة في المنزل في مجالات مختلفة في الحياة ومن بين استخداماتها الديكور، والمطبخ، أو ارتدائها كاكسسوار، وأيضا قد تجلب الكثير من الإيجابية في حياة مستخدميها.

كما إنها بمثابة مصدر مهدئ في حالة العصبية، والضغط أو في حالة وجود مشكلة ما. وقد ذكر أحد العلماء قائلا ” بعد أن قومنا بتسليط الضوء على من وضع خاتم الفضة في أصبع الخنصر الخاص به، فإننا قد لاحظنا تجدد طاقته ونقاء جسده.

3-العلاج بخاتم الفضة و الماء
فى ثلاث خطوات بسيطة، عليك القيام بالحصول على خاتم فضة من السوق، أو شرائه عبر الإنترنت، و اختار يوم الخميس، ثم القيام بحفظ الخاتم فى الماء من أجل الحصول على طاقة نقية.

4-علاج القدم السكرى بالفضة
تدخل الفضة فى علاج القدم السكرى، و ذلك عن طريق ضبط السكر اولا، ليكون فى معدلاته الطبيعية، ثم تنقع القدم المصابة فى الماء المخلوط بالفضة، لتقتل الجراثيم و الكائنات الدقيقة، ثم نترك طبقة رقيقة من الفضة على القدم المصابة حتى تمنع نمو الجراثيم و الكائنات الدقيقة.

5-الجوانب الإيجابية
و من بين فوائد ارتداء خاتم الفضة، أنه يزيد حقا من جمال مظهرك الخارجى، و يعزز شخصيتك، ويهدئ غضبك، و ينشط عقلك، لأنه متصل بكوكب المشترى و القمر.

6-علاج بعض الأمراض
إذا كان القمر ضعيفا، فإنه يؤثر على الحالة الذهنية للشخص و يضعفه. أما إذا وضعت خاتم فضة في يديك، فإنه لديه نفس القوة الهائلة مثل القمر، كما يساعد على علاج السعال و البرد و إلتهاب المفاصل و جميع المشاكل المرتبطة بالجسم.

7-سلسة الفضة
فى حال إذا كنت لا تريد ارتداء خاتم الفضة، فيمكنك ارتداء سلسلة من الفضة، فهى ذات شكل جميل، وجذاب، و لها نفس تأثير خاتم الفضة، و إذا كنت ذو نوايا طيبة فى داخلك فإنها تعطيك القوة للعلاج من اللعثمة و صعوبات النطق الأخرى .

8-الفضيات
فى أثناء الحديث عن فوائد الخاتم و السلسلة الفضة، لا يمكن الاستغناء عن ذكر أهمية الأواني الفضية أيضا، فقد صرح علماء الفلك بأن الأواني الفضية لها نفس القدر من الأهمية، وإن استخدام وعاء فضى مع معلقة فضية، فإنه من الممكن أن يساعد في علاج الجيوب الأنفية و البرد. لذلك من الضروري استخدام معدن الفضة، حتى ينعم الشخص بنمط صحى جدا للحياة اليومية.

السابق
السيرة الذاتية للشاعر اللبناني غريغوار حداد
التالي
دورة حياة الفراشة من البيضة و حتى الحشرة الكاملة

اترك تعليقاً