معلومات عامة

البلاك بورد جازان خطوات تسجيل الدخول وحضور المحاضرات الافتراضية

البلاك بورد جازان خطوات تسجيل الدخول وحضور المحاضرات الافتراضية

كما وافقت جامعة جازان على مواصلة العملية التعليمية في ظل تفشي فيروس كورونا، أصبحت لوحة جيزان بلاك بورد مهمة لجميع طلاب الكلية لأن النظام الجديد يعتمد على إدارة التعليم ويتتبع الطلاب عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان. تدريس الجزء النظري من المقررات في الجامعة من خلال نظام التعلم الإلكتروني Blackboard.

رسائل جامعة الجاز على السبورة

يمكنك تسجيل الدخول إلى Jizan Blackboard من خلال رابط الكلية الرئيسي، ثم تحديد خدمات الطلاب واختيار نظام Blackboard الإلكتروني للتعليم من هناك ؛ سيؤدي ذلك إلى فتح الواجهة الرئيسية لنظام مجلس جامعة جازان، وهناك طريقة أسهل: اتبع الرابط الموجود على السبورة هنا: (مجلس جازان). أدخل اسم المستخدم (رقم الجامعة) وكلمة المرور (رقم مكتب التسجيل). ثم اضغط على Enter.

درس مجلس جازان

بمجرد تسجيل الدخول إلى Blackboard في جامعة جازان، ستجدها على يسار الدورة لجميع المواد الموجودة على الواجهة الرئيسية للبرنامج، ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول الدورة والنقر فوق اسم الدورة لفتحها. سيتم فتح نافذة جديدة في الجزء الأيمن تحتوي على القائمة الرئيسية والنظرات العامة والحلول والاختبارات، ويمكن للمدرسين والمعلمين تعديل هذه القائمة وحتى إضافة عناصر حديثة كما يرونها مناسبة.

السابق
تحضير نص يا جميلة سنة ثانية متوسط
التالي
كلمات بها همزة ممدودة في اولها او في وسطها

اترك تعليقاً