العاب الكترونية

تنزيل ببجي الكورية apk + obb رابط مباشر

تنزيل ببجي الكورية apk + obb رابط مباشر

يلا ننزل بوشنكي هي الجملة المتداولة بين محترفين ومستخدمي لعبة ببجي الشهيرة، لعبة ببجي هي لعبة تم ابتكارها في الآونة الأخيرة بحيث تقوم فكرة عمل اللعبة على انضمام مجموعة من الأفراد من مختلف الدول المشاركة بحيث تضم 100 شخص يلعبوها بالوقت ذاته في أماكن متفرقة من الدول الموضوعة على الخريطة منها ( بوشنكي –ملتا – سكول وغيرها) ،  مقسمة جغرافيا على لائحة الخريطة ، في بداية اللعبة يتم النزول الى المنطقة المحددة ضمن فريق مكون من شخصين أو أربعة أشخاص ، ومن ثم يبدأ الجميع بالبحث عن الامدادات من سلاح ، ملابس، ذخيرة، أكياس دم تساعد اللاعب في حالة تعرضه للإصابات بحيث توجد طريقة أخرى للإعادة الى الحياة في حال لم ينتهى الدم بمساعدة أحد الرفاق واكمال المسيرة .

صاحب فكرة ببجي

هو الايرلندي برندان جرين البالغ من العمر 43، حيث كانت لعبة ببجي هي سبيله للشهرة والدخول في عالم صناعة الألعاب الالكترونية محققا مبالغ مالية طائلة بعد تجاربه السابقة في ذات المجال ولكنها بائت بالفشل، وقد كان النجاح حليفه في هذه اللعبة (ببجي).

وقد يجهل الكثير ان لعبة ببجي هي لعبة مبتكرة من جميع الجوانب بحيث تطول جانب التمثيل بالإضافة الى البرمجة بحيث يتم فيها استخدام حركات معينة مثل الرقص والتلويح والتصفيق وغيرها الكثير التي تمنح للاعب وفقًا لدرجته في اللعبة .

كيفية تثبيت لعبة ببجي (تنزيل ببجي الكورية apk + obb رابط مباشر)

ان طريقة تثبيتلعبة ببجي الكورية من خلال الرابط المباشر الذي سندرجه لكم بالاسفل بسيطة وسهلة ما عليكم سوى اتباع الخطوات بالاسفل وهي كالتالي :

  • بداية يجب تحميل ملف مضغوط ( ZIP ) حيث يوجد بداخله جميع الملفات المتعلقة بلعبة ببجي ، ومن ثم قم بفك الضغط واستخراج الملفات الموجودة .
  • تثبيت برنامج apk من ال app store
  • قم بنقل أو يمكنك نسخ مجلد tencent.ig الى مجلد أخر وهو android/obb .
  • الأن قد أتمم مراحل التثبيت بإمكانك بدأ استخدام اللعبة.

مخاطر تسببتها لعبة ببجي الشهيرة

بالرغم من كون لعبة ببجي الشهيرة هي لعبة مسلية للوقت وتثير الحماس والمشاركة بين الأصدقاء إلا أنها أصبحت هوسا لدى البعض مما أدى الى حدوث مخاطر كثيرة نتيجة لها ، الأمر الذى دفع بعض الدول مثل الأردن ، الى منع المواطنين من تحميلها داخل الدولة ومحاسبتهم .

  1. ازدياد كبير وملحوظ في حالات الطلاق.
  2. ادمان الأطفال والشباب عليها الأمر الذى سبب اهمال في الدراسة وممارسة المهن لدى الكثير.
  3. انتشار حالات القتل تطبيقا لما يتم حصوله في اللعبة.
  4. هوس الألعاب الالكترونية.
  5. العنف بين الأفراد.
  6. احتجاجات ضد لعبة ببجي الشهيرة

بعد اصدار التحديث الجديد في لعبة ببجي التي تقتضي فيها وجود تمثالا تنص اللعبة على الركوع الى التمثال وذلك للحصول على جوائز وامدادات، كجزء إضافي للعبة، وهذا ما سبب استياء وغضب لكثير من المسلمين الذين يعتبروه امرا مرفوضا، وفقا  لتعاليمهم الدينية والإسلامية التي لا توجب الركوع لغير الله ، باعتباره شرك بالله .

هذا الأمر أثر بشكل واضح على لعبة ببجي بعد أن تراجع أعداد كبيرة من العرب والمسلمين بحذف هذه اللعبة كنوع من التمرد والرفض لما يحصل ، كونه منافيا لثقافة احترام الدين والمسلمين .

Winner Winner Chicken dinner

تعود هذه العبارة الى عقود مضت، حيث تداولت هذه الجملة بين لاعبي القمار، بعد أن كان الفقر مسيطرًا في تلك الفترة، بحيث من يربح يحصل على وجبة عشاء وهي الدجاج.

لا تزال هذه المقولة متداولة بين لاعبي القمار في مدينة لاس فيغاس حتى يومنا الحالي.

السابق
كيفية تنزيل منصة الامتحان للصف الأول الثانوي
التالي
من أشهر لغات البرمجة بالكائنات

اترك تعليقاً