تجارة الكترونيه

طريقة التسجيل في منصة بياناتي

طريقة التسجيل في منصة بياناتي

طريقة التسجيل في منصة بياناتي

خدمة منصة بياناتي الخدمة المدنية الرقمية، لتصحيح أو تعديل أو تحديث البيانات الوظيفية للموظفين المدنين، وفق الألية التي نوهت عنها وزارة الخدمة المدنية من خلال تعريف طبيعة عمل خدمة بياناتي الوظيفية،  لتنضم إلى الخدمات الإلكترونية للوزارة والتي منها منصة التوظيف الإلكتروني جدارة، وخدمات ساعد الإلكترونية غيرها من الخدمات طريقة التسجيل في منصة بياناتي.

طريقة التسجيل في منصة بياناتي:

وطريقة التسجيل في منصة بياناتي سنوضح كيفية التسجيل في بياناتي  كي يتمكن الموظف من الإطلاع على بياناته بقاعدة البيانات المركزية، والتواصل مع الجهات المعنية للتحديث على طريقة التسجيل في منصة بياناتي وتلك البيانات بكل سهولة ويسر. وزارة الخدمة المدنية قدمت خدمات منصة بياناتي الوظيفية لجميع الموظفين المدنيين من يخضعون لنظام الوزارة وضوابطه لمعرفة طريقة التسجيل في منصة بياناتي .

كيفية التسجيل في منصة بياناتي:

طريقة التسجيل في منصة بياناتي وبعد انتهاء عملية التسجيل في الخدمة سيتمكن الموظف من متابعة أو طلب تحديث البيانات الوظيفية عبر حزمة الخدمات الرقمية المقدمة إلى الموظف، ومنها المعاملات الإدارية، وطباعة بيان الخدمة، والسجل الوظيفي التاريخي ومتابعة كل الطلبات المقدمة لأصحاب الصلاحية وغيرها،خدمة منصة بياناتي الخدمة المدنية استعرضت الحسابات الرسمية للخدمة المدنية، بعض التفاصيل حول خدمة بياناتي الخدمة المدنية الرقمية، لمعرفة طريقة التسجيل في منصة بياناتي.

كيف التسجيل في منصة بياناتي:

طريقة التسجيل في منصة بياناتي وما توفره المنصة للموظف من قدرة على تحديث أو تصحيح البيانات واستعراضها ، وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 بحيث يتم تقديم الخدمات بشكل إلكتروني يسهل على المواطنين إنهاء تلك التعلمات ، وسنرفق لكم بعض من تلك التوضيحات وخاصةً ما صدر عن الموقع الرسمي للوزارة. خطوات التسجيل في بياناتي الصورة المرفقة توضح الخطوات الصحيحة التي نشرتها وزارة الخدمة المدنية كي يستطيع الموظف الدخول إلى رابط التسجيل في منصة بياناتي بياناتي الخدمة المدنية برقم الهوية الوطنية.

طريقة التسجيل في منصة بياناتي بالخدمة المدنية:

طريقة التسجيل في منصة بياناتي ،رابط خدمة بياتي الوظيفية الدخول إلى رابط موقع خدمة بياناتي من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية على الرابط المبين أدناة. موقع خدمة بياناتي الوظيفية الدخول من خلال النفاذ الوطني يتم عبر بيانات حساب أبشر وزارة الداخلية لحساب المستفيد وفق توضيحات موقع بياناتي الوظيفية،لمعرفة طريقة التسجيل في منصة بياناتي.

التسجيل في منصة بياناتي:

و‏نفذ ممثلو تجميعات  فرع وزارةالخدمة المدنية بالمنطقة ورشة عمل لتوضيح أهمية التسجيل في منصة ⁧‫بياناتي⁩ الوظيفية لجميع منسوبي الإدارة من معلمين وإداريين تجميعات ومستخدمين من خلال الموقع الالكتروني أو تطبيق وزارة ⁧‫الخدمة المدنية⁩ ،بحضور مدير عمليات الموارد البشرية بـ ⁧‫تعليم جازان⁩.

أهمية التسجيل في منصة بياناتي:

طريقة التسجيل في منصة بياناتي وأهمية منصة بياناتي الوظيفية وتأتي أهمية منصة بياناتي الوظيفية بتقديمها خدمة رقمية للموظف أهمها : يستطيع الموظف من خلال خدمة بياناتي الوظيفية تحديث بياناته ، كما توفر الخدمة الإطلاع على السجل الوظيفي مع إمكانية طباعة بيانات الخدمة، يمكن متابعة القرارات التابعة لوزارة الخدمة المدنية من التدريب والإبتعاث والمعاملات الإدارية. توفر الخدمة أيضاً متابعة التقارير الطبية مع وزارة الصحة. يمكن للموظف متابعة أي طلب من أي مكان ، تتيح الخدمة إعتماد طلبات التحديث من خلال البيانات الوظيفية.

تعلن وزارة الخدمة المدنية خدمة تجميعات جديدة للموظفين المدنين العاملين بها وهي خدمة منصة بياناتي الوظفيفة وهدفها هو فتح قناة جديدة للبيانات التي تُمكن الموظفين للإطلاع على بياناتهم الحلية بالإضافة إلى إمكانية تحديثها إذا تطلب الأمر من خلال قاعدة البيانات المركزية للوظائف العامة الدارجة تحت وزارة الخدمة المدنية بإلاضافة بس تسهيل عملية التواصل بين الموظف ووزارة الخدمة المدنية ،يمكن إختصار الوقت على الموظف وكذلك جهده من خلال الخدمات الرقمية دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة.

السابق
تحميل تطبيق نون للتسوق رابط مباشر Google Play
التالي
حل خطأ جاري التحقق من قائمة انتظار خدمات epic

اترك تعليقاً