تجارة الكترونيه

طريقة الغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي

طريقة الغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي

 الغاء الاشتراك في كامبلي

اليكم اليوم طريقة الغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي ، حيث ان العديد من الأشخاص المسجلين في منصة /  مدونة كامبلي لم يجدوا بعد طريقة لالغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي، فكونوا معنا …

ما هو كامبلي:

يختلف Cambly تمامًا عن بعض الشركات الأخرى التي نوصي بها في Online English Teaching. وكامبلي هو نظام أساسي للتواصل الرقمي يتيح للطلاب من جميع أنحاء العالم التواصل مع مدرسين يتحدثون اللغة الإنجليزية لأشياء مثل:

محادثة

دروس اللغة الإنجليزية المنظمة

التحضير للامتحان ( IELTS ، TOEFL )

اللغة الإنجليزية للأعمال

إعداد مقابلة عمل

البقاء على قيد الحياة لعب الأدوار الإنجليزية (في متجر البقالة ، وإعطاء التعليمات لسائق سيارة أجرة ، وما إلى ذلك)

ليس عليك أن تكون مدرس لغة إنجليزية للعمل في كامبلي. هناك رجال أعمال ومدربون شخصيون وطباخون وممرضون وكل شيء بين الذين يقومون بالتدريس مع Cambly.

طريقة الغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي  :

كيف ألغي تجديد اشتراكي في كامبلي؟ يمكنك بسهولة إلغاء تجديد اشتراكك في منصة كامبلي في أي وقت في  إعدادات اشتراك حسابك  على موقعنا!

هل يمكنني إيقاف اشتراكي مؤقتًا؟ كيف؟

بالتأكيد ، من السهل إيقاف اشتراكك مؤقتًا من   صفحة إعدادات حسابك ! وأيضا طريقة الغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي ! عند إيقاف اشتراكك مؤقتًا ، لا داعي للقلق بشأن فقدان ممارسة اللغة الإنجليزية. تذكر فقط أنه يمكنك التوقف مؤقتًا مرة واحدة فقط  لكل فترة اشتراك (وهذا يعني عادةً مرة واحدة في الشهر).ىإليك بعض التوجيهات خطوة بخطوة و طريقة الغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي:

(1) باستخدام كمبيوتر محمول أو كمبيوتر ، انتقل إلى صفحة “إعدادات الحساب” هنا:  https://www.cambly.com/en/student/settings#subscription

(2) في “الاشتراك “، انقر” وقفة اشتراكي “:

(3) الآن، ببساطة تقول لنا عندما كنت ترغب في وقفة لبدء ومتى يجب أن تستمر *: * يرجى الإحاطة علما أن يمكنك التوقف الخاصة بك فقط التخطيط لمدة 7 أو 14 أو 21 يومًا وبهذا نكون قد قدمنا لكم طريقة الغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي.

هل يمكنني إلغاء خطتي طويلة المدى في مدونة كامبلي ؟

نعم ، يمكنك إلغاء الخطط طويلة المدى بإرسال طلب دعم إلينا كما ويمكنك الغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي. ومع ذلك ، سيتم إلغاء الخصم الذي حصلت عليه لخطتك طويلة الأجل وسيتم تحصيل رسوم منك فقط للفترة التي استخدمتها. على سبيل المثال ، إذا قمت بشراء خطة مدتها 3 أشهر وحصلت على خصم 15٪ لها ، واخترت الإلغاء بعد شهر واحد ، فسيتم محاسبتك على السعر الشهري الكامل (ما كنت ستدفعه إذا لم تشتري خطة لمدة 3 أشهر). سيتم إرجاع الباقي إليك. أيضًا ، إذا كنت قد بدأت شهرًا آخر واخترت إلغاء خطتك بعد بضعة أيام ، فسيخصم منك النظام مقابل الشهر الجديد حتى إذا لم تكن قد أنهت الشهر بأكمله. تذكر أنه يمكنك دائمًا إيقاف اشتراكك مؤقتًا لمدة 7 أو 14 أو 21 يومًا (بحد أقصى وقفة واحدة لكل شهر اشتراك). يمكنك القيام بذلك من صفحة الاشتراك الخاصة بك داخل حساب الطالب الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا إرجاع خطتك إلى خطة أصغر واسترداد المبلغ المدفوع مقابل فرق التكلفة. مرة أخرى ، يمكنك إجراء تغييرات من صفحة الاشتراك الخاصة بك .

كيفية التسجيل في كامبلي لجني المال:

املأ نموذج معلومات أساسي. لا توجد متطلبات أخرى غير القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

قم بتحميل فيديو مقدمة قصير (دقيقتان).

الحصول على موافقة Cambly.

إنشاء ملف تعريف.

Cambly هو لـ:

أي شخص يريد مرونة مطلقة في جدول التدريس.

غير الناطقين بها (يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية).

الناس بدون درجة البكالوريوس.

أولئك الذين ليس لديهم خبرة في التدريس.

مميزات تطبيق كامبلي:

يمكنك الدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم! في ساعة واحدة من التدريس ، قد تقابل برازيليًا وسعوديًا وروسيًا. ستتعلم الكثير عن ثقافاتهم ولغاتهم أيضًا!

أنت تصنع ساعاتك الخاصة. اعمل قليلًا أو بقدر ما تريد. يمكنك تسجيل الدخول عبر الإنترنت كلما كان لديك لحظة مجانية والبدء في تلقي المكالمات في غضون دقائق!

أثناء الدردشة مع الطلاب ، نتتبع تلقائيًا الوقت الذي تدرس فيه. نحن ندفع 0.17 دولارًا أمريكيًا للدقيقة ( 10.20 دولارًا في الساعة) ، لتسليم أرباحك كل يوم اثنين عبر Paypal.

وختاما، هل سمعت من قبل أن شخصًا ما يقول أنه يجب عليك أن تعيش أو تدرس في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية لتصبح بطلاقة “حقًا” في اللغة الإنجليزية؟ يقول بعض الناس أن الطريقة الوحيدة للعثور على متحدث باللغة الإنجليزية الأصلية لممارسة الرياضة يوميًا هو إنفاق الكثير من المال والسفر إلى الخارج. وهذا كله في تطبيق كامبلي، وأيضا قدمنا لكم طريقة الغاء الاشتراك في كامبلي بشكل نهائي.

السابق
الفرق بين ram و rom
التالي
افضل تطبيقات ذبائح في السعودية 1441

اترك تعليقاً