مشاهير

من هو زوج سما جاد

من هو زوج سما جاد

من هو الزوج السعودي لسما جاد الحائز على برنامج توب شيف، حيث أصبحت السعودية من أشهر شخصيات الطهي في الوطن العربي سما جاد، والتي سنلتقي بها الآن.

من هي سما جاد؟

سما جاد سعودية من مواليد عام 1992 وأول فتاة تتوج بـ Top Chef، وفازت بجائزة نقدية قدرها 375 ألف ريال سعودي، وتغطية متكاملة من مجلة هوسبيتاليتي نيوز، وحصلت على مشاركة محلية وإقليمية. في أحد عروض الضيافة HORECA 2021، بالإضافة إلى السفر والإقامة في المملكة المتحدة، فازت بجائزة العلوم والمعرفة من خلال برنامج دبلوم سلامة الغذاء في لجنة Boecker الملكية للصحة البيئية بلندن، وسافر أيضًا وعاش في برلين من أجل تعرف على المزيد حول أحدث ابتكارات شركة Milli الألمانية من حيث تصميم وتصنيع أدوات المطبخ المختلفة.

من هو زوج سما جاد؟

يبحث الكثيرون عن زوج سما جاد الذي يقف بجانبها دائمًا على Top Chef، واستمر في تشجيعها في عملها طوال حلقات العرض، مما جذب انتباه العديد من المتفرجين والناشطين. على وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح البحث ممتازًا بالنسبة لزوج سما. جاد، حيث لم يتم التعرف على أي معلومات عن زوجها، خاصة أنه يبعد حياته الشخصية عن الكاميرا، وعلى الرغم من ظهور زوجها في العديد من مقاطع فيديو Top Chef Show، إلا أنها لم تتحدث عن اسمه أو من هو. ولم تكشف عن اسم زوجها حتى هذه المرة رغم كثرة البحث عن اسم زوجها.

إنستغرام الرسمي لسما جاد

حازت سما جاد على نسبة كبيرة من المتابعين، خاصة بعد توثيق حسابها بين المشاهير عبر إنستجرام، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 300 ألف متابع ومتابع من جميع أنحاء الوطن العربي، وتنشر مجموعة متميزة من الأطعمة المختلفة وصفات مميزة لجميع أنواع الأطعمة، يمكنك متابعة البحث عن اسمك على Instagram التالي هو sama_jaad، أو الذهاب مباشرة إلى حسابك “” ومعرفة ما يتم مشاركته على صفحة الصور والفيديو الخاصة بك.

هذه كل المعلومات حول من هو زوج سما جاد، وهو ما لم يتم الكشف عنه بعد، ولا يُعرف من هو زوج سما جاد السعودية التي فازت بلقب توب شيف في الوطن العربي.

السابق
ما هو دلع اسم آية
التالي
حالات واتس اب عيد الحب 2021 مكتوبة

اترك تعليقاً