مال وأعمال

اكثر 10 منتجات مبيعا في موقع شي ان

اكثر 10 منتجات مبيعا في موقع شي ان

شي ان هي منصة دولية للتجارة الإلكترونية ، تركز الشركة بشكل أساسي على ملابس النساء ، ولكنها تقدم أيضًا ملابس رجالية ، وملابس الأطفال ، والإكسسوارات ، والأحذية ، والحقائب ، وغيرها من عناصر الموضة ، تستهدف شي ان بشكل أساسي أوروبا ، وأمريكا ، وأستراليا ، والشرق الأوسط ، إلى جانب أسواق المستهلكين الأخرى ، تأسست العلامة التجارية في أكتوبر 2008 ، ومنذ ذلك الحين أيدت فلسفة “يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة”، وتغطي أعمالها أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.

موقع شي ان

موقع شي ان يقوم بالشحن إلى أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم ، من خلال مواقع الويب التي تدعم الولايات المتحدة ، وإسبانيا ، وفرنسا ، وروسيا ، وألمانيا ، وإيطاليا ، وأستراليا ،والشرق الأوسط ، ويقوم بالشحن من خلال الرمز البريدي   .

تقوم الشركة بالشحن من أحد مستودعاتها العالمية المتعددة. وتستمر الشركة في الازدهار بسبب قيم الشركة في التحكم في التميز في الإنتاج الداخلي. كما تهدف إلى توفير القطع العصرية ذات القيمة الأعلى مع تخصيصها أيضًا للجودة والقيمة والخدمة.

يركز موقع شي ان على تقديم أساليب عصرية ، تعمل على تلبية احتياجات كل من الشابات والمراهقين والجميع ، كما إن الموقع يقدم أحدث اتجاهات الموضة من جميع أنحاء العالم ، مع جلب هذه الأنماط بسرعة إلى السوق.

اكثر 10 منتجات مبيعا في موقع شي ان

يمتلك موقع شي ان الكثير من الأقسام ، والتي تتضمن قسم خاص للنساء ، ويحتوي على الكثير من الفروع المختلفة ، من الملابس والتي تتضمن : ملابس علوية ، مثل بلايز ، وتي شيرت ، وبيجامات ، وروب ، وملابس سفلية ، مثل بناطيل ، والتنانير ، سترات رسمية ، والفساتين ، والكيمونو ، بالإضافة إلى الملابس الرياضية ، والملابس العربية ، وقسم خاص للرجال ، وقسم آخر للأطفال ، بالإضافة إلى قسم خاص بأغراض المنزل والديكور ، وتتشابه أكثر المنتجات مبيعًا في موقع شي ان ، مع اكثر 10 منتجات مبيعا في العالم ، ومن أكثر المنتجات رواجًا في شي ان :

 حذاء رياضي بالوان متجانسة مع أربطة

يعتبر ذلك الحذاء الرياضي من أكثر المنتجات مبيعًا في شي ان ، وتعتبر المادة الخارجية للحذاء من المطاط ، ويتميز بأنه مخصص لموسمي الربيع والخريف ،  وألوانه هي الأبيض والأسود .

حقيبة الحمل الشفافة وبطباعة الحروف مع حقيبة الإدراج المحبوكة

تمتلك تلك الحقيبة مظهرًا مميز للغاية ، مما يجعلك متألقة بكل تأكيد ، وتظهرين بمظهر جذاب وعصري .

حذاء مسطح معتدل ومدبب من الامام

من أكثر ما يميز هذا الحذاء هو بساطته ونعومته ، مما يمنح مظهر جميل وجذاب ، وجعله أحد أكثر الأحذية مبيعًا على موقع شي ان .

تي شيرت بطباعة شخصية

يعتبر ذلك التي شيرت من المنتجات المميزة للغاية ، وذلك لأنه يوفر لكل شخص طباعة الصورة التي يريدها ، كما إنه يوفر جميع المقاسات الممكنة .

صندل من جلد الغزال بحزام كاحل و شريطين

يعتبر ذلك الصندل من المنتجات الخاصة جدًا ، وذلك لأنه مصنوع خصيصًا من جلد الغزال ، مما يجعله أحد المنتجات المميزة ، والتي يسعى إلى اقتنائها الكثيرون .

 شريط رياضي مقاوم و مرن Yoga قطعة واحدة

يعتبر ذلك الشريط الرياضي من الأدوات الضرورية جدًا لليوجا ، ولأنه يتميز بجودة عالية للغاية ، فلذلك هو واحد من المنتجات الأكثر مبيعًا في موقع شي ان .

 حزام تقويم الظهر

يتميز حزام تقويم الظهر هذا بخامة جيدة جدًا ، مما جعله واحد من المنتجات الأكثر مبيعًا لدى موقع شي ان .

 حقيبة الماكياج بنمط الرخام والحروف

تمتلك حقيبة الماكياج هذه شكل خاص ، حيث أنها على شكل الرخام ، مما يجعلها مميزة بدرجة كبيرة ، ومن ثم أحد المنتجات الأكثر مبيعًا في موقع شي ان .

أقراط مسماري شكل شمس و اوراق 12 زوج

تعتبر تلك الأقراط اختيارًا جيدًا لمن تريد التميز ، حيث تتوفر بهم الكثير من الأشكال الرقيقة والمميزة ، مما جعلها من المنتجات الأكثر مبيعًا في الاكسسورات .

 حذاء سلايدر مزخرف زهري

يمتلك ذلك الحذاء شكل أنيق ورقيق ، مما جعله اختيار الكثيرين ، ومن أكثر المنتجات مبيعًا على موقع شي ان .

السابق
امساكية رمضان 2020 قطر مواقيت الصلاة 1441
التالي
وظائف يعمل عليها خريجي الكلية التقنية

اترك تعليقاً