معلومات عامة

سُمّي حصان طروادة؛ لأنه قادرعلى نسخ نفسه، والإنتشار سريعاً عبر وسائل التواصل

سُمّي حصان طروادة؛ لأنه قادرعلى نسخ نفسه

أطلق عليه اسم حصان طروادة. لأنها قادرة على نسخ نفسها والانتشار بسرعة عبر وسائل الإعلام، مع اختراع الكمبيوتر في القرون الأخيرة، أصبح من الضروري أن يتعرف الشخص على عالم الكمبيوتر المليء بالعديد من الأسرار والمعلومات التي يمتلكها المستخدم العادي لا تتوقع أن تكون فيه.

حصان طروادة هو أحد تلك العمليات الحاسوبية التي يجهلها الكثيرون، حيث يقوم بأداء مهام على أجهزة الكمبيوتر من أجل إضعاف قوات الدفاع عن الضحية أو اختراق أجهزتهم وسرقة بياناتهم. بخلاف عملية النسخ واللصق المعروفة لجميع مستخدمي الأجهزة الحديثة سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو هواتف.

لماذا يسمى حصان طروادة بذلك؟

في عالم الكمبيوتر، يمكننا القول أن حصان طروادة هو رمز صغير يتم تحميله ببرنامج مهم من البرامج الشائعة للغاية. يقوم حصان طروادة بأداء العديد من المهام المخفية على جهاز الكمبيوتر لأنه غالبًا ما يركز على إضعاف قوات دفاع الضحية أو اختراق أجهزتهم وسرقة بياناتهم. سميت على اسم قصة حصان طروادة المعروفة في الأساطير اليونانية.

كيفية صنع فيروس حصان طروادة

من المهم أن تتعلم كيف تصنع فيروس طروادة، ويمكنك أن ترى كيف يتم ذلك من خلال الفيديو التالي

أطلق عليه اسم حصان طروادة. لانه قادر على تقليد نفسه والانتشار بسرعة عبر الشبكات الاجتماعية؟

من المهم أن نتعرف على عالم الحاسبات والأسرار التي يحتويها، وهذا يجعلنا أكثر قدرة على التعامل معه وأن نكون محترفين في تعاملاتنا. يقودنا هذا إلى طرح سؤال مهم

  • سؤال أطلق عليه اسم حصان طروادة. لانه قادر على تقليد نفسه والانتشار بسرعة عبر الشبكات الاجتماعية؟
  • الجواب البيان غير صحيح. لأن حصان طروادة لا ينتشر بوسائل مختلفة.

في الختام، هذا يدفعنا إلى القول إن هناك العديد من الأسرار التي يجب التعرف عليها في الحوسبة، وأن أجهزة الكمبيوتر هي عالم مختلف وكامل في حد ذاتها، ومعرفة هذا أمر مهم للاقتراب من كيفية استخدامه أيضًا. كاحتراف فيه.

السابق
نشأة الحضارة الرومانية
التالي
لماذا لقب ريتشارد بقلب الأسد

اترك تعليقاً