مال وأعمال

دليل مواقع بيع السيارات في امريكا

دليل مواقع بيع السيارات في امريكا

يحاول الكثيرين شراء سيارة تناسبهم ، خاصة أولئك المغتربين خارج وطنهم العربي لا سيما في أمريكا ، لذا وفرت شبكة الإنترنت العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها شراء أحد هذه السيارات ، ونقدم في هذا المقال دليل بيع السيارات في أمريكا عبر عدة مواقع .

دليل بيع سيارات في امريكا

موقع Ebay motors

يعد موقع Ebay motors أحد أشهر المواقع الأمريكية التي تعمل في بيع السيارات الجديدة والمستعملة ، كما يمكنك عرض سيارتك للبيع من خلال هذا الموقع وكذلك الأمر بالنسبة للمشتري ، ويقوم الموقع بدور همزة الوصل بين البائع والمشتري وكذلك يوفر أيضًا العديد من طرق الدفع .

موقع truecar

يعرض موقع truecar العديد من أنواع السيارات القديمة والحديثة ، يقوم المشتري فقط بتحديد نوع السيارة التي يرغب بها للموقع ثم يتواصل الموقع مع التجار وتحدث عملية البيع .

موقع autotembest

يعد هذا الموقع autotembest ذات شهرة كبيرة حيث يقوم بتغطية العديد من المناطق الشعبية ، ويوجد لديه سيارات مستعملة  كما يوفر شاحنات كبيرة باستطاعتها أن تقطع الكثير من الأميال .

موقع cars.com

يضم cars.com انواع عديدة من السيارات الحديث وأيضًا يقدم العديد من السيارات القديمة ، وتتنوع به الماركات المختلفة للسيارات .

موقع carvana

يعد carvana من أحد أفضل مواقع السيارات خاصة من حيث الخدمة K حيث يوفر للعميل إمكانية اختبار السيارة لمدة سبعة أيام ، كما يقوم بتوصيلها لأصحابها في اليوم التالي فور إتمام عملية الشراء .

موقع carlybso

يقوم هذا الموقع carlybso ببيع السيارات المستعملة ، حيث يتواصل الأشخاص الذين يريدون بيع سياراتهم فيرسل إليهم أحدًا يتفقد السيارة ثم يضع لها صورة على الموقع من أجل أن يراها القريبين من موقع السيارة إذا أراد أحدًا تفقدها ، كما يقوم الموقع ببيع قطع غيار السيارات أيضًا .

موقع Deep

يتعامل موقع Deep في كل ما يخص السيارة ، مجال بيع السيارات الجديدة والمستعملة كما يبيع قطع غيار السيارات ويساعد الأشخاص الذين يريدون بيع سيارتهم بشكل عاجل ، كما يمنحهم ضمانًا لمدة عشرة أيام لاسترداد أموالهم .

موقع autotrader.com

موقع autotrader.com أكبر موقع لبيع السيارات في أمريكا من الصعب أن تتخطاه أي مواقع أخرى ، نظرًا لما يقدمه من خدمات لا تقدمها المواقع الأخرى ، بدءً من البحث عن السيارة بالمميزات التي تريدها مرورًا بالكماليات وإلى كل ما تحتاجه السيارة .

موقع motoseller

يعتبر موتوسيللير موقع متكاملًا بشكل أكبر عما سبق ، حيث يتعامل في بيع السيارات الجديدة والمستعملة وكذلك يبيع الدراجات البخارية والشاحنات أي أنه يعد موقعًا لبيع كافة وسائل النقل .

موقع cardirect

يقوم cardirect ببيع السيارات الحديثة وكذلك بإصدارتها القديمة ، كما يقدم للعملاء العروض المميزة والتخفيضات .

موقع autobytel

يقوم هذا الموقع autobytel بتقديم العديد من الماركات لأنواع عديدة من السيارات الجديدة والمستعملة ، كما يمكنك من خلال الموقع الاطلاع على أحدث أخبار السيارات في العالم .

موقع motoclassifieds

يعد motoclassifieds من أحد أشهر المواقع الأمريكية في بيع وشراء الدراجات النارية ، وكذلك الجديدة والمستعملة ، وترجع شهرة هذا الموقع إلى العروض المميزة والتخفيضات التي يقدمها لعملائه ، كما أنه موقع متكامل يقوم ببيع قطع الغيار والإكسسوارات الأخرى .

موقع AutoTempest

موقع AutoTempest  الأمريكي المتخصص في بيع وشراء السيارات يختلف قليلا عن المواقع الأخرى ، فهو يبحث ويقدم لك العروض على السيارات الجديدة والمستعملة بكافة ماركاتها في المواقع المختلفة مثل موقع إي باي ، كما أنه يقدم مراجعات لمختلف موديلات السيارات من جميع أنحاء العالم للاطلاع عليها قبل الشراء ومعرفة المناسب لك .

موقع cars dairect

يقدم موقع car dairect طرقًا سهلة لشراء السيارات ، حيث تبحث في الصفحة الرئيسية للموقع عن السيارة التي تريد ، ويعرض الموقع مواصفات السيارة وأسعارها بجانب صورتها كما يقدم الحسومات والعروض ، وتتمكن من اختيار الوان السيارة ويقوم الموقع بتوصيلك بأحد وكلائه الموثوقين وستضع أن لمساتك الأخيرة على التعاقد .

موقع copart

يعد موقع  copart من أفضل المواقع لمزادات السيارات في العالم ، وإذا كنت لا تعرف موقع كوبارت لبيع السيارات الامريكية هو موقع كبير متاح في الكثير من الدول ، ويمكنك من خلاله شراء أو بيع سيارتك من خلال مزادات بطريقة سهلة وبسيطة .

مزادات السيارات في أمريكا

بات من السهل جدًا اقتناء سيارة مستعملة من أمريكا ، فما إن دخلت التكنولوجيا في أمر حتى جعلته سهلًا موفرًا للجهد ، حيث يمكنك من خلال التعامل مع الموقع الإلكتروني ” أوكشن اكسبورت ” وهو أحد مواقع بيع السيارات في أمريكا عن طريق مزادات تقام في أمريكا على السيارات المستعملة أو المصدومة ، ثم إذا تم المزاد تقوم بالتواصل مع إحدى شركات الإستيراد الموثوقة ، وذلك من خلال اتباع الآتي :

  •   قم بزيادة موقع أوكشن أكسبورت .
  •   اختر اللغة التي تناسبك ” هناك خيار اللغة العربية إذا رغبت ” .
  •   ثم قم بتسجيل بياناتك على الموقع بشكل صحيح ، وأدخل أيضًا رقم هاتفك .
  •   الخطوة الآتية سيتم التواصل معك من قبل أحد أعضاء الموقع باللغة التي قمت باختيارها ويرشدك إلى طريقة التعامل مع الموقع كما سيجيب على كافة أسألتك .
  •   ثم تضع صورتك الشخصية بشكل واضح لكي تقم بتوثيق الحساب على موقع أوكشن أكسبورت .
  •   في هذه الخطوة ستقدم بإيداع مبلغ 400 دولار كمقدم لدخول المزاد المقام في أمريكا أو يمكنك الشراء من الموقع أي سيارة ترغب .

يمكنك من خلال التعامل مع موقع أوكشن أكسبورت K أن تشتري سيارتك من أميركا دون الحصول على ضريبة القيمة المضافة على السعر الأساسي .

كما تستطيع شراء سيارة من أمريكا دون أن تتواجد داخل الولايات المتحدة الأمريكية ومن أي مكان ، كما أنه يقدم الخدمة بأي لغة يرغب العميل بالتعامل بها ، وأيضًا هناك الموقع التجريبي الذي يمكنك من معرفة كيف تتعامل مع الموقع في دخول المزاد ، ويسهل إجراءات الشحن بشكل كبير بلا أي دعم من فرد يقيم في أمريكا ، وتلك الخدمات تقدم من قبل الموقع مقابل مبلغًا ماليًا .

السابق
الاقتصاد المعرفي
التالي
ماهي النظرية الكينزية في الاقتصاد

اترك تعليقاً