مال وأعمال

معلومات عن الشركة الراقية للبيوت الجاهزة ” البيوت الامريكية “

معلومات عن الشركة الراقية للبيوت الجاهزة ” البيوت الامريكية “

الشركة الراقية للبيوت الجاهزة تقدم امكانية القيام بانشاء بيت بشكل كامل خلال زمن بسيط في حالة توافرت قطعة الاض التي سيبنى عليها ، احد العروض التي قدمتها الشركة في السنوات الماضية اشارت الى قدرة الشركة على تصنيع و بناء المنزل في شكل فيلا خلال ستون يوم فقط ، تقدم هذه الشركة العديد من التصميمات و التي اشهرها تصميمات البيوت الامريكية كما انها تعطي فترة ضمان طويلة تصل الى خمسون عام .

مع بداية عام 2018 قامت الشركة الراقية للبيوت الجاهزة بفتح مقر جديد لها في مدينة جدة ، و توفر الشركة اكثر من 300 موديل لاشكال البيوت التي يتم تصنيعها بشكل جاهز ما بين التصميم الامريكي و الالماني و الصيني و الكرفانات .

مدة بناء البيوت الجاهزة في المملكة

اشار بعض الخبراء سواء في الشركة الراقية او بعض الشركات الاخرى المنتشرة داخل المملكة الى ان بناء المنزل المكون من دورين بالكامل لا يأخذ اكثر من 20 يوم و ذلك في حالة توافرت القطع الاسمنتية و جاءت من المصنع ، و لكن يبقى في غالب الامر العائق الكبير في الوقت هو توريد القطع الاسمنتية من المصنع و التي قد تأخذ في بعض الاوقات وقت يصل الى شهرين ، و بالتالي فان مدة البناء المتوقعة في المتوسط من يوم توقيع عقد البناء هو شهرين تقريبا في حالة توافرت قطعة الارض .

سطح البيوت الجاهزة

من المعروف ان السقف هو احد اكبر مشكلات البيوت بشكل عام سواء الجاهزة او التي تبنى بالخرسانة بالطريقة التقليدية ، و يتوفر لدى شركات بناء البيوت الجهازة العديد من الخيارات التي نختار من بينها لمنع تسريب المياه و مقاومة عوامل التعرية .

حيث يمكنك ان تختار ما بين ان يكون السطح مغطى بالراقميط او الشينكو او احد انواع البلاستيك كما انها تتمتع جميع بطبقة عازلة .

عروض الشركة الراقية للبيوت الجاهزة

تقدم الشركة الراقية العديد من لعروض المميزة و التي تتغير ما بين الحين و الاخر و لكن من ابرز هذه العروض التالية على الفلل :

– مساحة 100 متر مربع بسعر 90,000 ريال دور واحد ، التسليم على المفتاح مع ضمان خمسون عام .
– مساحة 130 متر مربع بسعر 100,000 ريال دور واحد ، التسليم على المفتاح مع ضمان خمسون عام .
– مساحة 225 متر مربع بسعر 200,000 ريال دور واحد ، التسليم على المفتاح مع ضمان خمسون عام .
– مساحة 100 متر مربع بسعر 180,000 ريال دورين ، التسليم على المفتاح مع ضمان خمسون عام .
– مساحة 450 متر مربع بسعر 390,000 ريال دورين ، التسليم على المفتاح مع ضمان خمسون عام .

ارقام الشركة الراقية للبيوت الجاهزة

في حالة اذا كنت ترغب في التواصل مع هذه الشركة فيمكنك الاتصال على احد الارقام التالية :

– 0126611117 .
– 0546666452 .
– يمكنك ارسال الرسائل على الواتساب الخاص بالرقم التالي : 0532212020 .

مواعيد عمل الشركة الراقية للبيوت الجاهزة

اذا كنت ترغب في الاتصال بالشركة الراقية لمزيد من الاستفسارات فعليك ان تراعي بأن مواعيد عمل هذه الشركة يبدأ من الثانية عشر ظهرا و حتى الساعة الثامنة مساء .

في الوقت الحالي لم نتأكد من جميع بيانات الاتصال بالشركة الراقية للبيوت الجاهزة ، فقد اشار بعض الاشخاص الى ان الشركة قد اوقفت عملها و لكن في المقابل هناك العديد من الشركات الاخرى لبناء البيوت الامريكية الجاهزة و التي منها شركة الرائد للعقارات و ايضا شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة و مصنع النخبة الاصلية للبيوت الجاهزة و شركة مصنع حسان دريان للبيوت الجاهزة .

السابق
الوظائف التي يقود اليها تخصص دراسات اسلاميه
التالي
معلومات عن عبداللطيف جميل للالكترونيات

اترك تعليقاً