مال وأعمال

معلومات عن شركة بيكتل bechtel

معلومات عن شركة بيكتل bechtel

بدأت الأنشطة التجارية لشركة Bechtel في عام 1898 عندما انتقل مزارع الأبقار Warren A. Bechtel من Peabody بولاية كنساس إلى إقليم أوكلاهوما لإنشاء السكك الحديدية مع فريقه الخاص من البغال . تنقل بيكتل مع عائلته بشكل متكرر بين مواقع الإنشاء في جميع أنحاء غرب الولايات المتحدة لعدة سنوات قادمة ، وانتقل في نهاية المطاف إلى أوكلاند بكاليفورنيا في عام 1904 ، حيث عمل كمشرف على خط سكك حديد غرب المحيط الهادي.

في عام 1906 ، فاز W. A. Bechtel بأول عقد فرعي لبناء جزء من قسم أوروفيل إلى أوكلاند في خط سكك حديد غرب المحيط الهادي . في ذلك العام نفسه ، اشترى مجرفة البخار الخاصة به ، ليصبح رائدًا في التكنولوجيا الجديدة . وقد رسم “شركة W.A. Bechtel” على جانب مجرفة البخار ، مما أدى إلى تأسيس شركة Bechtel كشركة وأكملت Bechtel العمل على سلسلة من عقود السكك الحديدية خلال أوائل 1900s ، وبلغت ذروتها في امتداد لسكك حديد شمال غرب المحيط الهادئ الانتهاء في عام 1914 .

المواقع والأنشطة التشغيلية لشركة بيكتل

تقع المواقع التشغيلية الرئيسية لشركة Bechtel في بريسبان وكالجاري ودبي وهيوستن ولندن ونيودلهي وريستون وفرجينيا وسان فرانسيسكو وسانتياغو وشانغهاي ونيروبي وتايبيه وواشنطن العاصمة .

المقر الرئيسي للشركة في امريكا الشمالية

يقع المقر الرئيسي للشركة في مكتبها في سان فرانسيسكو ، في حين يضم مكتب ريستون مقر العمليات العالمي للشركة ، بالإضافة إلى المقر الرئيسي لوحدة الأعمال العالمية للأعمال النووية والأمنية والبيئية ومكاتب أمريكا الشمالية لوحدة أعمال البنية التحتية العالمية . وحدة شركة النفط والغاز والكيماويات التابعة للشركة مقرها في مكتب هيوستن . يحافظ مكتب واشنطن على كل من لجنة العمل السياسي وبرنامج الضغط .

المقر الرئيسي لشركة بيكتل خارج أمريكا الشمالية

يقع المقر الرئيسي لوحدة البنية التحتية في مكتب الشركة في لندن ، ويقع مقر وحدة التعدين والمعادن في شركة بريسبين أوفيسيند التابعة للشركة ، كما تحتفظ بعملياتها في سانتياغو ودبي . في عام 2013 ، أنشأت الشركة مركزها العالمي للتميز الهندسي في دبي مع التركيز على مشاريع السكك الحديدية والبحرية . أنشأت مراكز الابتكار في هيوستن ولندن في عام 2015 لاختبار التكنولوجيا الجديدة .

مجالات العمل لشركة بيكتل

تعمل Bechtel على المشاريع العملاقة العالمية من خلال وحدات أعمالها الأربعة . تقوم الشركة بشكل متكرر بإدارة العمل من التصميم و خلال مراحل البناء . وتشمل قيم الشركة من حيث السلامة والجودة والأخلاق . وكانت Bechtel الراعي الحائز لـ “Dream Big: Engineering Our World،” a 42 – IMAX وثائقي بسيط أنتجته MacGillivray Freeman Films بالشراكة مع الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين . يسعى الفيلم الوثائقي لإلهام الشباب لمواصلة المهن الهندسية . افتتحت Bechtel مركزًا للتلحيم والتقنية التطبيقية في عام 2017 في Houston Energy Corridor لتدريب عمال اللحام والإنشاءات . كما يوفر المركز التدريب الافتراضي (عبر الانترنيت) والواقعي المعزز لتدريب العمال .

إدارة التي تدير شركة بيكتل

بريندان بيكتل هو الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة ، وهو الجيل الخامس من عائلة بيكتل لقيادة الشركة . جاك فوشير هو الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول . كان بيتر داوسون كبير المسؤولين الماليين منذ عام 2014 . وكان العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في Bechtel في بعض الأحيان يشغلون مناصب مهمة في حكومة الولايات المتحدة . ومن الجدير بالذكر أن حكومة ريجان كان لديها مديران تنفيذيان سابقان في شركة Bechtel وهما : كاسبار وينبيرجر وجورج شولتز ، حيث كانا يعملان كوزير للدفاع ووزير للخارجية على التوالي .

الشئون المالية والتصنيف العالمي للشركة

في عام 2017 ، احتلت Bechtel المرتبة الثامنة على قائمة فوربس لأضخم الشركات الخاصة في أميركا من حيث الإيرادات ، وقد احتلت المرتبة السابعة على قائمة مجلة Fortune في قائمة أهم 25 شركة خاصة . وقد تم تسميتها كأفضل متعاقدة في الولايات المتحدة من خلال الإيرادات من سجل أخبار الهندسة لمدة 20 عامًا على التوالي ، واحتلت المرتبة الخامسة في قائمة أفضل 250 شركة مقاولات عالمية من خلال الإيرادات لعام 2017 .

أشهر مشروعات شركة بيكتل

Hoover dam 

سد قوس الجاذبية في الوادي الأسود لنهر كولورادو بتكليف من مكتب الاستصلاح لمكافحة الفيضانات وتوفير المياه والطاقة الكهرمائية في جنوب غرب الولايات المتحدة وكاليفورنيا . في وقت البناء ، كان أكبر سد في العالم وأكبر مشروع للأشغال العامة في تاريخ عرض الولايات المتحدة Bechtel على المشروع كجزء من شركة Six Companies، Inc ، وهي مجموعة من عدة مقاولين أصغر . قادت شركة Bechtel أعمال الإنشاء من عام 1931 حتى اكتمالها في عام 1935 . كان سد هوفر أول مشروع ضخم لشركة Bechtel .

(Bay Area Rapid Transit (BART

نظام النقل العام لمنطقة خليج سان فرانسيسكو . قامت Bechtel بتصميم وتصميم وبناء BART لمنطقة خليج منطقة النقل السريع من خلال مشروع مشترك يسمى Parsons-Brinkerhoff-Tudor-Bechtel . بدأ البناء في عام 1964 واكتمل في عام 1976 .

السابق
كود خصم شوب اند شيب ” shop and ship “
التالي
اسباب تجميد الحساب في البنوك

اترك تعليقاً