مال وأعمال

ما هو رصيد الاحتفاظ بالموظفين

ما هو رصيد الاحتفاظ بالموظفين

يُعتبر رصيد الاحتفاظ بالموظفين أحد الوسائل الحديثة التي تستخدم لحماية الموظفين من التسريح وذلك عن طريق تطبيق ضرائب على الأجور قابلة للاسترداد ، والغرض من هذا هو تشجيع أصحاب العمل على إبقاء الموظفين على جدول الرواتب حتى لو كانوا لا يعملون خلال فترات التوقف وذلك بسبب أي عوامل تسبب توقف العمل .

عن طريق رصيد الاحتفاظ بالموظفين يستطيع صاحب العمل في الولايات المتحدة الأمريكية الحصول على ائتمان مسترد يصل إلى 5000 دولار لكل موظف بدوام كامل ، وبالتالي يمكن لصاحب العمل المطالبة برصيده على الفور عن طريق تخفيض ضرائب الرواتب المرسلة إلى مصلحة الضرائب ، وإذا تجاوزت الأرصدة ضرائب الرواتب يمكن لصاحب العمل طلب استرداد مباشر من مصلحة الضرائب .

تعريف رصيد الاحتفاظ بالموظفين

رصيد الاحتفاظ بالموظف هو عبارة عن ائتمان ضريبي قابل للاسترداد مقابل ضرائب توظيف معينة تعادل 50 في المائة من الأجر المؤهل الذي يدفعه صاحب العمل المؤهل للموظفين ، ويمكن لأصحاب العمل المؤهلين الحصول على ائتمان فوري من خلال الحد من ودائع ضرائب العمل التي يطلب منهم القيام بها ، وأيضًا إذا كانت إيداعات ضريبة العمل لدى صاحب العمل غير كافية لتغطية الائتمان ، فقد يحصل صاحب العمل على دفعة مقدمة من مصلحة الضرائب .

لكل موظف يمكن حساب الأجور بما في ذلك بعض تكاليف الخطة الصحية التي تصل إلى 10000 دولار أمريكي لتحديد مبلغ الائتمان 50٪ ، ونظرًا لأن هذا الائتمان يمكن أن ينطبق على الأجور المدفوعة يمكن للعديد من أصحاب العمل الذين يعانون من صعوبة في الوصول إلى هذا الائتمان عن طريق تقليل الودائع القادمة .

أصحاب العمل بما في ذلك المنظمات المعفاة من الضرائب ، مؤهلون للحصول على الائتمان إذا كانوا يديرون تجارة أو عمل تجاري  ، وذلك بسبب التعليق الكامل أو الجزئي لتشغيل تجارته أو أعماله بسبب الأوامر الحكومية التي تحد من التجارة أو السفر أو الاجتماعات الجماعية ، أو بسبب انخفاض كبير في إجمالي الإيرادات .

الحصول على رصيد الاحتفاظ بالموظفين

من أجل التأهل للحصول على هذا الائتمان أو الحصول على رصيد الاحتفاظ بالموظفين يجب تعليق العمليات التجارية كليًا أو جزئيًا بسبب أوامر من سلطة حكومية ، أو إذا واجهت انخفاضًا كبيرًا في إجمالي الإيصالات خلال ربع تقويم يساوي أقل من 50٪ من إجمالي الإيصالات في نفس الربع من عام سابق .

على سبيل المثال إذا كنت تمتلك مطعمًا أمر مغلق لإغلاق العملاء ولكن يُسمح له بمواصلة عمليات التنفيذ ، أو القيادة أو التسليم يؤهلك للحصول على الرصيد بناءً على الإغلاق الجزئي المرتبط بأوامر حكومية .

استثناءات الحصول على رصيد الموظفين

لا يحق للأفراد العاملين لحسابهم الخاص أو أصحاب العمل الحكوميين أو أي شركة صغيرة تتلقى قرض توقف الأعمال الصغيرة بموجب برنامج حماية الراتب الحصول على هذا الائتمان ، كما لا تتأهل الأجور التي تلقيت لها ائتمانًا ضريبيًا مقابل إجازة مرضية وإجازة عائلية ، كما أنه لا يمكن احتساب أي أجور تحسبها لهذا الرصيد كجزء من رصيد الإجازة العائلية والإجازة الطبية مدفوعة الأجر ، ولا يمكن احتساب أي موظف حصلت على ائتمان ضريبي لفرص العمل بموجب قانون الإيرادات الداخلية لهذا الائتمان .

الأجور المؤهلة للحصول على الائتمان

يحدد عدد الموظفين المتفرغين الذين قمت بحسابهم في عام سابق الموظفين الذين يمكنك المطالبة بهم للحصول على الائتمان ، وإذا كان لديك متوسط ​​أكثر من 100 موظف بدوام كامل فلا يمكن المطالبة إلا بأجور أولئك الذين تحتفظ بهم والذين لا يعملون ، وإذا كنت توظف 100 عامل أو أقل يمكنك المطالبة بأجور لجميع الموظفين سواء كانوا يعملون أم لا ، حيث ينطبق رصيد الاحتفاظ بالموظفين على العاملين بدوام كامل فقط .

يساوي الرصيد 50٪ من ما يصل إلى 10000 دولار في الأجور المؤهلة بما في ذلك المبالغ المدفوعة للتأمين الصحي لكل موظف بدوام كامل لجميع الفصول التقويمية المؤهلة ، وهذا يصل إلى الحد الأقصى للائتمان 5000 دولار لكل موظف لهذه الفترة .

يتم تطبيق الرصيد على حصتك من ضرائب الضمان الاجتماعي للموظف ويمكن استرداده بالكامل ، وهذا يعني أن الرصيد سيعمل كدفعة زائدة وسيتم رده إليك بعد خصم حصتك من تلك الضرائب .

يعتمد تعريف الأجور المؤهلة على عدد الموظفين لدى صاحب العمل المؤهل ، وإذا كان متوسط ​​صاحب العمل أكثر من 100 موظف بدوام كامل فإن الأجور المؤهلة هي تلك الأجور بشكل عام بما في ذلك بعض تكاليف الرعاية الصحية المدفوعة للموظفين الذين لا يقدمون خدمات بسبب تعليق العمليات أو بسبب انخفاض في إجمالي الإيرادات ، ويمكن لأصحاب العمل هؤلاء فقط حساب الأجور حتى المبلغ الذي كان سيدفعه الموظف مقابل العمل لمدة مماثلة خلال الثلاثين يومًا التي تسبق مباشرة فترة المصاعب الاقتصادية .

إذا كان متوسط ​​صاحب العمل 100 موظف أو أقل بدوام كامل ، فإن الأجور المؤهلة هي تلك الأجور بما في ذلك تكاليف الرعاية الصحية المدفوعة لأي موظف خلال الفترة التي تم فيها تعليق العمليات أو فترة الانخفاض في الإجمالي إيصالات بغض النظر عما إذا كان موظفوها يقدمون الخدمات أم لا .

تتأثر قدرة صاحب العمل المؤهل للمطالبة برصيد الاحتفاظ بالموظف بأحكام الائتمان والإغاثة الأخرى ، على سبيل المثال إذا حصل صاحب العمل على قرض توقف الأعمال الصغيرة بموجب برنامج حماية الراتب فإن صاحب العمل غير مؤهل للحصول على ائتمان الاحتفاظ بالموظفين .

كيفية الحصول على الائتمان

يمكنك الحصول على تعويض فوري لجزء على الأقل من رصيدك وطلب دفعة مسبقة لأي رصيد من مصلحة الضرائب بناءً على المبلغ الإجمالي لرصيدك ، وبالتالي من المهم أن تتبع هذه الخطوات بالترتيب للحصول على هذا الائتمان .

الخطوة الأولى حساب مبلغ ائتمانك لربع العام السابق مع الإيداع الضريبي ربع السنوي لصاحب العمل بهذا المبلغ ، على سبيل المثال إذا كان رصيدك للربع الأول من عام 2020 هو 10000 دولار أمريكي والمبلغ المقرر إيداعه هو 15000 دولار أمريكي ، فقم بخفض الإيداع بمقدار 10000 دولار أمريكي وإيداع 5000 دولار أمريكي .

يمكنك المطالبة برصيدك عن طريق خصمه من أي مبلغ مستقطع بما في ذلك ضرائب الدخل وضرائب الموظفين وحصتك من ضرائب جميع الموظفين حتى مبلغ الائتمان .

الخطوة الثانية إذا تجاوز رصيدك للربع الأول المبلغ المحتجز لضرائب الرواتب ، يمكنك تلقي دفعة مسبقة من مصلحة الضرائب ، على سبيل المثال إذا كان رصيدك للربع الأول من عام 2020 هو 18000 دولار وكان المبلغ الذي كان من المقرر إيداعه 15000 دولار ، فإن رصيدك سيمسح الإيداع ويترك لك رصيدًا إضافيًا بقيمة 3000 دولار يمكنك المطالبة به في أي وقت خلال 2020 .

مقارنة رصيد الاحتفاظ بالموظفين وبرامج حماية الراتب

يوفر كل من برنامج ائتمان الاحتفاظ بالموظفين وبرنامج حماية الراتب مساعدة مالية للشركات التي تحتفظ بالموظفين ، ولسوء الحظ لا يمكنك الاستفادة من كليهما ويجب عليك ان تختار ، لابد من قراءة برنامج حماية الراتب وقارن بين مزايا ذلك البرنامج مع مزايا برنامج الاحتفاظ بالموظفين ، وستحتاج إلى معرفة البرنامج الذي يوفر لك أكبر دعم اقتصادي لك ولموظفيك حيث سيشمل ذلك تحديد أهليتك لكلا البرنامجين وكذلك ما تحتاجه من أموال

السابق
معلومات عن شركة استرازنيكيا
التالي
تعريف مخاطر الاختصاص

اترك تعليقاً