مال وأعمال

معلومات عن ماركة سواروفسكي ” swarovski “

معلومات عن ماركة سواروفسكي ” swarovski “

ماركة سواروفسكي ” swarovski ” واحدة من أشهر الماركات العالمية ، تلك الماركة لتي تعمل على تقديم العديد من التفاصي التي تهم المرأة من أكسسورات و تحف و أكسسوارات منزلية ، و تمتاز بتصميمات جذابة و أفكار غاية في الرقة و الرقي.

شركة سواروفسكي ” swarovski “

– تأسست مجموعة سواروفسكي في عام 1999 ، بالتعاون بين ناديا سواروفسكي و إيزابيلا بلو و ألكساندر ماكوين ، بهدف دفع حدود استخدام الكريستال في الموضة ، نظرًا لأن الابتكار يمثل قيمة علامة تجارية رئيسية لسواروفسكي ، فإن هذا البرنامج هو امتداد طبيعي لمهمة الشركة.

– منذ إطلاقها تعاونت سواروفسكي كوليكتيف مع بعض من أبرز مصممي الأزياء ، ألكساندر وانج و بروينزا شولر و ماريوس شواب و ألكساندر ماكوين ، و يسرها الاحتفال بالعام السادس عشر من دعم المصممين ، مع أول برنامج سنوي لمجموعة سواروفسكي ، و قد تمكنت على مدى تاريخها الطويل من تقديم العديد من الأعمال الفنية المبهرة و الأزياء التي سحرت النساء في الشرق و الغرب على حد سواء.

ماركة سواروفسكي في الأزياء

– بدأت قصة سواروفسكي في عام 1895 في واتينز – النمسا ، عندما ابتكر دانييل سواروفسكي آلة لقطع و تلميع الكريستال ، و كان اختراعه ليس فقط ثورة في صناعة الكريستال ، و استمرت في إلهام عوالم المجوهرات و الأزياء و الفن و التصميم و السينما على مدى السنوات الـ 120 المقبلة.

– نما دور سواروفسكي المحوري في الأزياء كنتيجة لعلاقات دانييل سواروفسكي ، مع كبار مصممي الأزياء في القرن التاسع عشر ، و أبرزهم تشارلز فريدريك وورث ، أشاد به والد الأب هوت كوتور الذي قام بتطريز بلوزات سواروفسكي عبر أثوابه المصممة ، حسب الطلب في ترومب لويل تأثير أن يرتديها زبائنه النخبة بما في ذلك الملكة فيكتوريا ، أثار هذا التعاون وعي الكريستال كمكون إبداعي في جميع أنحاء الصناعة ، تعدد استخداماته كحجر فضفاض ليتم خياطته في الملابس أو يرتديها ببساطة ، كما أصبحت صيحة في المجوهرات المصممة من قبل مصممي الأزياء الراقية و المشاهير على حد سواء.

– على مدار العشرينات من القرن العشرين ، ارتفع الطلب على بلورات سواروفسكي ، تمشيا مع الجمالية الحرة و المغرية لقاعات الجاز و الفتيات الجميلات ، و نتيجة لذلك بدأت سواروفسكي بتزويد مصممي العصر الأكثر شهرة ، بما في ذلك جين لانفين و مادلين فيونيت و جان باتو.

– بحلول الخمسينيات من القرن الماضي ، بدأت سواروفسكي في الازدهار في أيدي مصممي الأزياء الراقية ، مثل كوكو شانيل و إلسا شيافاريلي و كريستوبال بالنسياغا ، الذين كانوا يحددون قواعد اللباس الجديدة لعصورهم ، مع صورة ظلية أنثوية و تطريز بلوري دقيق ، لا تزال بلورات سواروفسكي مكونًا أساسيًا لبيوت الأزياء اليوم ، بما في ذلك برادا و دولتشي آند غابانا و فالنتينو ، الذين يستخدمون الكريستال باستمرار لتزيين مجموعاتهم الموسمية.

– في عام 1956 أنشأ سواروفسكي أورورا بورياليس ، و هو تأثير بلوري سمي باسم طيف قوس قزح المتلألئ من الأضواء الشمالية ، كان للون الكريستال و أوجهه المتعددة الألوان أن لفتت انتباه كريستيان ديور ، الذي استخدمه للتطريز اليدوي لإبداعاته الرائعة ، التي يوجد الكثير منها في أرشيف سواروفسكي.

– تبع نجاح أورورا بورياليس العديد من التطورات الرائدة ، أدى إنشاء بلورات Hot-Fix إلى تمكين المصممين من تطبيقها مباشرة على الأقمشة دون الحاجة إلى إعدادات ، لا تزال اللؤلؤة الكريستالية التي لا يمكن تمييزها تقريبًا عن نظيرتها الطبيعية البكر ، تحظى بشعبية في التشذيب و التجميل بين المصممين اليوم.

– في عام 1993 خلقت سواروفسكي شبكة الكريستال ، تم الإشادة بهذه المادة المعدنية السائلة المغطاة بالبلورات الصغيرة ، نظرًا لطبيعتها المرنة كنسيج متلألئ ، تبنته صناعة الأزياء بسرعة و استمرت في التألق ، في ابتكار بعض من أحدث المواهب في القرن الحادي و العشرين ، بما في ذلك ماري كاترانتزو و حسين شلايان و كريستوفر كين ، الذين استخدموها أيضًا لإنشاء أتيليه خاص بمجموعة مجوهرات سواروفسكي بولستر.

ديكورات سواروفسكي ” swarovski “

لم يقتصر عمل ماركة سواروفسكي ” swarovski ” على الأزياء فقط ، بل امتدت يد العاملين أيضا لديكورات المنزل ، و قد تمكنت الشركة من تقديم العديد من الديكورات الرائعة و المميزة للمنزل الحديث و المنزل الكلاسيكي ، فعلى سبيل المثال قدمت تعاون مشترك مع شركة ستائر سيدار الشهيرة ، و قد نتج عنه مجموعة خيالية من الستائر المرصعة بالكريستالات ، هذا فضلا عن أنها تمكنت ايضا من تقديم العديد من أشكال النجف و الإضاءات الحديثة ، منها ما يتناسب مع الديكور الكلاسيكي ، و منها ما يتناسب مع الديكور الحديث ، و امتازت تصميماتها بالاعتماد على أجود الخامات التي تظهر جمال لمعة الكريستال.

السابق
معلومات اساسية عن مودم stc الجديد HG658 v2
التالي
تقرير عن الشراء من موقع الصيدلية البريطانية

اترك تعليقاً